![]() |
تدشين معرض توعوي لمرض السكري بمجمع الملك فيصل بالطائف
دشن مساعد مدير مجمع الملك فيصل الطبي بالطائف للخدمات الإدارية والمالية بالنيابة عبدالله الزايدي، المعرض التوعوي بمرض السكري المقام بمبنى العيادات الخارجية، تحت إشراف وحدة السكري وبالتعاون مع قسم التثقيف والتوعية الصحية بالجمع. حيث تضمن المعرض ركنا خاصا بعمل فحوصات لمراجعي العيادات والمرضى وتوعيتهم (...)
أكثر... |
| الساعة الآن 09:42 PM |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By
Almuhajir