![]() |
عيد يهنئ الأهلي بالفوز والصدارة آسيويًا
تلقى الأمير فهد بن خالد رئيس الأهلي اتصالا مساء أمس من رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم أحمد عيد، هنأه خلاله بفوز فريق كرة القدم الأول على فريق تراكتور سازي تبريز الإيراني في اللقاء الذي جمعهما يوم أمس
أكثر... |
| الساعة الآن 02:33 AM |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By
Almuhajir