![]() |
وزير التعليم: دراسة جديدة وتطويرية ل«قياس» ومراجعة آليته
أكد وزير التعليم رئيس مجلس إدارة المركز الوطني للقياس والتقويم الدكتور عزام بن محمد الدخيل أنه وجد لدى المركز الرغبة الأكيدة في التطوير؛ حيث أطلعه المسئولون فيه عزمهم وقبل نهاية العام الدراسي الحالي عقد عدد من الجلسات العلمية وورش العمل لمراجعة آلية عمل قياس وتطويرها متى استلزم الامر ذلك؛ حيث يقوم (...)
أكثر... |
| الساعة الآن 09:41 PM |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By
Almuhajir