ryan

ryan (https://hameed.nwar.uk/vb/index.php)
-   اخبار (https://hameed.nwar.uk/vb/forumdisplay.php?f=40)
-   -   اتصال هاتفي بين اوباما ونتنياهو بعد المشاحنة الانتخابية (https://hameed.nwar.uk/vb/showthread.php?t=1274414)

rss 03-20-2015 06:31 AM

اتصال هاتفي بين اوباما ونتنياهو بعد المشاحنة الانتخابية
 
https://s.yimg.com/bt/api/res/1.2/J1...ANYAHU-EA6.JPGواشنطن (رويترز) - قال البيت الابيض إن الرئيس باراك اوباما اتصل هاتفيا برئيس الوزراء الاسرائيلي بنيامين نتنياهو يوم الخميس واتفقا على مواصلة مناقشة "المسار الصعب للأمام" بشأن الصراع الاسرائيلي الفلسطيني. واضاف في بيان "أكد الرئيس التزام الولايات المتحدة القديم بحل الدولتين الذي يؤدي الى اسرائيل آمنة الى جانب فلسطين ذات سيادة وقابلة للاستمرار." وكان البيت الابيض انتقد نتنياهو بشدة بسبب تصريحات مال فيها بقوة تجاه الجناح اليميني في الايام الاخيرة لحملة الانتخابات التي فاز بها هذا الاسبوع. (اعداد عماد عمر للنشرة العربية - تحرير احمد حسن)




أكثر...


الساعة الآن 01:25 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
This Forum used Arshfny Mod by islam servant