![]() |
الدكتور عزام الدخيّل مذيع!
قام وزير التعليم الدكتور عزام الدخيّل بدور المذيع في قناة «عالي» التابعة للوزارة، حيث استأذن المذيع للقيام بدوره ثم وجّه سؤالا لمديري الجامعات قائلا:»ماهو الدور الذي ستقومون به للتعليم العام؟
أكثر... |
| الساعة الآن 04:12 PM |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By
Almuhajir