![]() |
معلمو الكبار بـ «تبوك»: الغموض يكتنف رواتبنا.. والإدارة: أبشروا
أبدى عدد من معلمي تعليم الكبار بمنطقة تبوك ومحافظاتها استياءهم من عدم صرف رواتب الفصل الدراسي الأول، مشيرين إلى أنهم سئموا من تباطؤ التعليم في إنهاء المعاملات الخاصة بذلك، وعدم تحديد موعد محدد للصرف.
|
| الساعة الآن 08:20 PM |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By
Almuhajir