ryan

ryan (https://hameed.nwar.uk/vb/index.php)
-   اخبار (https://hameed.nwar.uk/vb/forumdisplay.php?f=40)
-   -   معلمو الكبار بـ «تبوك»: الغموض يكتنف رواتبنا.. والإدارة: أبشروا (https://hameed.nwar.uk/vb/showthread.php?t=1274386)

ahlam1399 03-20-2015 06:31 AM

معلمو الكبار بـ «تبوك»: الغموض يكتنف رواتبنا.. والإدارة: أبشروا
 
أبدى عدد من معلمي تعليم الكبار بمنطقة تبوك ومحافظاتها استياءهم من عدم صرف رواتب الفصل الدراسي الأول، مشيرين إلى أنهم سئموا من تباطؤ التعليم في إنهاء المعاملات الخاصة بذلك، وعدم تحديد موعد محدد للصرف.


الساعة الآن 08:20 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
This Forum used Arshfny Mod by islam servant