![]() |
انطلاق الأسبوع الخليجي للأسنان بمكة
http://www.al-madina.com/files/image...ss/808971.jpegدشن مدير مستشفى الملك فيصل بالعاصمة المقدسة الدكتور رائف بن أحمد قطب فعالية الأسبوع الخليجي الموحد لتعزيز صحة الفم والأسنان تحت شعار «الأسنان صحة وجمال» بحضور مدير إدارة طب الإسنان بمكة المكرمة الدكتو
أكثر... |
| الساعة الآن 11:18 PM |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By
Almuhajir