![]() |
الأسهم الأميركية تتراجع بعد صعودها بفعل تصريحات "المركزي الأميركي"
انخفضت الأسهم الأميركية في ختام التعاملات اليوم (الخميس)، في أعقاب ارتفاعها الجلسة السابقة، بعد أن خفض البنك المركزي الأميركي توقعاته لنمو الاقتصاد والتضخم، وأشار إلى أنه ليس في عجلة من أمره لرفع أسعار الفائدة.وجاء هبوط الأسهم مع صعود الدولار الذي أثر على النفط والسلع الأولية الأخرى، وأدى إلى (...)
أكثر... |
| الساعة الآن 11:17 PM |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By
Almuhajir