![]() |
«الانضباط» تغرم القادسية
غرمت لجنة الانضباط في الاتحاد السعودي لكرة القدم نادي القادسية بمبلغ 2500 ريال، لحصول 6 من لاعبيه على بطاقات في مباراة واحدة، وكان ذلك في مباراة الفريق مع الطائي ضمن تصفيات المملكة أبطال المناطق لدرجة الأولمبي لكرة القدم. وفرضت لجنة الانضباط أيضا غرامة مالية على نادي الربيع بمبلغ 2500 ريال لحصول 7 (...)
أكثر... |
| الساعة الآن 02:46 AM |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By
Almuhajir