ryan

ryan (https://hameed.nwar.uk/vb/index.php)
-   اخبار (https://hameed.nwar.uk/vb/forumdisplay.php?f=40)
-   -   الأسهم تغلق عند 9174 نقطة (https://hameed.nwar.uk/vb/showthread.php?t=1274221)

rss 03-20-2015 05:25 AM

الأسهم تغلق عند 9174 نقطة
 
http://www.okaz.com.sa/New/Issues/20150320/Images/
سجل مؤشر سوق الأسهم في ختام تداولاته الأسبوعية مكاسب بـ40 نقطة بنسبة 0.44% ليغلق عند مستوى 9174.41 نقطة وبتداولات تجاوزت 9.5 مليار ريال. وشهدت التداولات ارتفاعا في قيمة أسهم 111 شركة، فيما تراجعت أسهم 34 شركة، فيما بلغ عدد الأسهم المتداولة أكثر من 368 مليون سهم، توزعت على أكثر من 156 ألف صفقة وجاءت أسهم شركات الأهلي للتكافل، إعمار، الإعادة السعودية، الأسماك، العقارية، الإنماء طوكيو الأكثر ارتفاعا

أكثر...


الساعة الآن 07:09 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
This Forum used Arshfny Mod by islam servant