ryan

ryan (https://hameed.nwar.uk/vb/index.php)
-   اخبار (https://hameed.nwar.uk/vb/forumdisplay.php?f=40)
-   -   أسباب عدم استجابة البورصة ال**رية مع نتائج مؤتمر شرم الشيخ (https://hameed.nwar.uk/vb/showthread.php?t=1272999)

rss 03-19-2015 06:41 PM

أسباب عدم استجابة البورصة ال**رية مع نتائج مؤتمر شرم الشيخ
 
https://s1.yimg.com/bt/api/res/1.2/v...28af04fab9a5a5أنهى المؤشر الرئيسي للبورصة التعاملات على مكاسب طفيفة نسبتها 0.4 بالمئة عند 9518.3 نقطة. في حين تراجع مؤشر 70 بـ 0.22% وارتفع مؤشر **ر 100 بنسبة 0.03% إلى 1099 نقطة. من جانبه، أكد العضو المنتدب لشركة القاهرة لتداول الأوراق المالية عيسى فتحي أن أداء البورصة ال**رية بعد مؤتمر شرم الشيخ مخيبة للآمال. وأشار فتحي إلى ان مستوى السيولة المتدفقة للسوق كانت غير متناغمة مع نتائج المؤتمر، مرجعا ذلك إلى مبيعات الأجانب خلال الأسبوع الحالي. وقفزت ..




أكثر...


الساعة الآن 06:52 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
This Forum used Arshfny Mod by islam servant