ryan

ryan (https://hameed.nwar.uk/vb/index.php)
-   اخبار (https://hameed.nwar.uk/vb/forumdisplay.php?f=40)
-   -   ملك المغرب يدين بشدة "الاعتداء الاجرامي" على المتحف الوطني في تونس (https://hameed.nwar.uk/vb/showthread.php?t=1272992)

rss 03-19-2015 06:41 PM

ملك المغرب يدين بشدة "الاعتداء الاجرامي" على المتحف الوطني في تونس
 
https://s.yimg.com/bt/api/res/1.2/xG...UNISIA-AH6.JPGمن زكية عبدالنبي الرباط (رويترز) - أدان الملك محمد السادس عاهل المغرب بشدة الهجوم على المتحف الوطني بالعاصمة التونسية الذي خلف 19 قتيلا ووصفه بانه "إعتداء اجرامي آثم". وأعرب الملك في رسالة تعزية ومواساة الي الرئيس التونسي باجي قائد السبسي عقب الهجوم الذي وقع يوم الاربعاء وقتل فيه 17 سائحا أجنبيا بالاضافة الى تونسيين عن "تضامن المملكة المغربية المطلق مع الشعب التونسي ووقوفها الدائم الى جانب الشعب التونسي من اجل التصدي لكل اشكال الإرهاب الدنيء". ...




أكثر...


الساعة الآن 01:16 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
This Forum used Arshfny Mod by islam servant