![]() |
وزير النفط الكويتي: أوبك ليس لديها خيار سوى الإبقاء على إنتاجها مستقرا
https://s1.yimg.com/bt/api/res/1.2/M...0674a04f6f0f1fأبدى وزير النفط الكويتي علي العمير قلقه من انخفاض أسعار النفط نظرا لتأثيره على موازنة الكويت ولكن قال إنه لا خيار آخر لدى أوبك سوى الإبقاء على إنتاجها مستقرا. وأكد العمير للصحفيين في الكويت قائلا ?بالطبع نحن قلقون لأن أسعار النفط الحالية ستؤثر على ميزانيتنا? لكن لا خيار آخر لدى أوبك سوى الإبقاء على سقف الانتاج كما هو لأننا لا نريد أن نخسر حصتنا من السوق.? وفقدت أسعار النفط نحو 50 بالمئة من قيمتها منذ ..
أكثر... |
| الساعة الآن 04:03 AM |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By
Almuhajir