![]() |
أسهم الخليج تتراجع مع هبوط النفط
واصلت أسواق الأسهم الخليجية خسائرها اليوم الإثنين مع استمرار انخفاض أسعار النفط وهبطت البورصة ال**رية أيضا بفعل عمليات بيع لجني الأرباح بعد صعود قوي وقبيل طرح عام جديد لأسهم ، وهبط سعر خام القياس العالمي مزيج برنت إلى نحو 54 دولارا للبرميل مسجلا أدنى مستوياته خلال أكثر من شهر متأثرا بزيادة (...)
أكثر... |
| الساعة الآن 02:44 AM |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By
Almuhajir