![]() |
غولدمان ساكس تتوقع تراجع انتاج النفط الأمريكي في الربع الثاني
https://s1.yimg.com/bt/api/res/1.2/4...aa0677aa520b86أكد محللون في غولدمان ساكس أن انخفاض أعداد منصات الحفر في الولايات المتحدة يشير إلى تراجع انتاج النفط الأمريكي في الربع الثاني. وذكرت شركة بيكر هيوز للخدمات النفطية أن عدد المنصات العاملة في الولايات المتحدة انخفض بواقع 56 منصة الأسبوع الماضي إلى 866 منصة. وقال محللون في جولدمان ساكس في تقرير ?يشير العدد الحالي لمنصات الحفر إلى تراجع طفيف للانتاج الأمريكي في الربع الثاني.? ونزلت أسعار النفط اليوم الاثنين وهبط الخام الامريكي نحو ثلاثة في ..
أكثر... |
| الساعة الآن 03:37 PM |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By
Almuhajir