ryan

ryan (https://hameed.nwar.uk/vb/index.php)
-   اخبار (https://hameed.nwar.uk/vb/forumdisplay.php?f=40)
-   -   اقتصادي / البورصة الفلسطينية تغلق على ارتفاع بنسبة 0.12 % (https://hameed.nwar.uk/vb/showthread.php?t=1265640)

rss 03-16-2015 05:59 PM

اقتصادي / البورصة الفلسطينية تغلق على ارتفاع بنسبة 0.12 %
 
اقتصادي / البورصة الفلسطينية تغلق على ارتفاع بنسبة 0.12 %
رام الله 25 جمادى الأولى 1436 هـ الموافق 16 مارس 2015 م واس
أغلقت البورصة الفلسطينية تداولاتها اليومية على ارتفاع بنسبة 0.12% ما يعادل 0.59 نقطة ليصل مؤشر القدس الرئيس عند مستوى 497.14 نقطة .
وبلغت كمية الأسهم المتداولة اليوم 381.403 أسهم بقيمة إجمالية بلغت 682.903 دولارات أمريكية نفذت من خلال 111 صفقة .
// انتهى //
16:48 ت م


الساعة الآن 02:52 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
This Forum used Arshfny Mod by islam servant