ryan

ryan (https://hameed.nwar.uk/vb/index.php)
-   اخبار (https://hameed.nwar.uk/vb/forumdisplay.php?f=40)
-   -   الاسهم الامريكية باللون الاحمر في بداية التداولات والانظار على الدولار (https://hameed.nwar.uk/vb/showthread.php?t=1260190)

rss 03-13-2015 09:23 PM

الاسهم الامريكية باللون الاحمر في بداية التداولات والانظار على الدولار
 
https://s.yimg.com/bt/api/res/1.2/FA...bedb86b8e58a6cتراجعت الأسهم الأمريكية في بداية جلسة يوم الجمعة، وسط ترقب المستثمرين لبيانات التضخم في امريكا، واستمرار قوة الدولار، وقد يتكبد مؤشر ستاندرد آند بورز 500 ثالث خسارة أسبوعية على التوالي مع استمرار هبوط أسعار النفط. فانخفض مؤشر داو جونز الصناعي 85 نقطة أو 0.5 في المئة عند الفتح إلى 17811 نقطة. وهبط مؤشر ستاندرد آند بورز 500 بواقع 8 نقاط أو 0.4 في المئة إلى 2058 نقطة. وتراجع مؤشر ناسداك المجمع الذي تغلب عليه أسهم ..




أكثر...


الساعة الآن 08:18 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
This Forum used Arshfny Mod by islam servant