ryan

ryan (https://hameed.nwar.uk/vb/index.php)
-   اخبار (https://hameed.nwar.uk/vb/forumdisplay.php?f=40)
-   -   العملة البريطانية تهوي عند أدنى مستوى في 5 سنوات امام الدولار (https://hameed.nwar.uk/vb/showthread.php?t=1260166)

rss 03-13-2015 09:23 PM

العملة البريطانية تهوي عند أدنى مستوى في 5 سنوات امام الدولار
 
https://s.yimg.com/bt/api/res/1.2/Qb...9aaa16b25c167aهوى الجنيه الاسترليني امام العملة الامريكية مسجلا أدنى مستوى في نحو خمس سنوات مع مراهنة المستثمرين على مسارين متباعدين لاسعار الفائدة في المملكة المتحدة والولايات المتحدة. وهبط الاسترليني اكثر من 1 بالمئة الي 1.4710 دولار وهو أضعف مستوى له منذ يونيو 2010 وموسعا خسائره على مدى الاسبوعين المنصرمين الي 4.5 بالمئة. وكان مارك كارني محافظ بنك انجلترا المركزي صرح انه لا يتعجل رفع اسعار الفائدة. واضاف ان مكاسب الاسترليني امام اليورو مؤخرا يمكن ان تبقي ..




أكثر...


الساعة الآن 12:48 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
This Forum used Arshfny Mod by islam servant