ryan

ryan (https://hameed.nwar.uk/vb/index.php)
-   اخبار (https://hameed.nwar.uk/vb/forumdisplay.php?f=40)
-   -   ساويرس لـ cnbc عربية: نعتزم استثمار 2 مليار دولار في قطاع الطاقة (https://hameed.nwar.uk/vb/showthread.php?t=1260165)

rss 03-13-2015 09:23 PM

ساويرس لـ cnbc عربية: نعتزم استثمار 2 مليار دولار في قطاع الطاقة
 
https://s.yimg.com/bt/api/res/1.2/Ge...f935f1821c04c8قال رئيس مجلس إدارة شركة أوراسكوم للاتصالات والإعلام نجيب ساويرس إن المؤتمر الاقتصادي المنعقد في شرم الشيخ سيشهد الإعلان عن قيام شركة أوراسكوم للإنشاء بإقامة أكبر محطة للطاقة باستخدام الفحم باستثمارات تصل إلى ملياري دولار، إضافة إلى مشروع آخر للطاقة الشمسية. وفي لقاء مع CNBC عريية على هامش المؤتمر المنعقد في شرم الشيخ أكد ساويرس أنه لم يعد مهتما بالاستثمار في تليكوم إيطاليا إلا إذا أبدت الشركة رغبتها في استحواذه على حصة منها.




أكثر...


الساعة الآن 03:28 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
This Forum used Arshfny Mod by islam servant