![]() |
ادهم النابلسي يقدم أغنية "قصتنا خلصت"
http://i.ytimg.com/vi/Krtfbd229bY/default.jpg
ادهم النابلسي يقدم أغنية "قصتنا خلصت" ادهم النابلسي - فنان يقدم خلال برنامج دنيا يا دنيا مقطع من أغنية "قصتنا خلصت ". http://www.roya.tv/ http://www.facebook.com/DonyaYa... From:DonyaYaDonya Views:0 http://gdata.youtube.com/static/imag...mpty_11x11.gif http://gdata.youtube.com/static/imag...mpty_11x11.gif http://gdata.youtube.com/static/imag...mpty_11x11.gif http://gdata.youtube.com/static/imag...mpty_11x11.gif http://gdata.youtube.com/static/imag...mpty_11x11.gif 0ratingsTime:01:25More inEntertainment أكثر... |
| الساعة الآن 11:54 AM |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By
Almuhajir