ryan

ryan (https://hameed.nwar.uk/vb/index.php)
-   اخبار (https://hameed.nwar.uk/vb/forumdisplay.php?f=40)
-   -   احتراق محطة وقود بتبوك ولا إصابات (https://hameed.nwar.uk/vb/showthread.php?t=1249948)

ahlam1399 03-08-2015 05:30 PM

احتراق محطة وقود بتبوك ولا إصابات
 
تمكنت فرق الدفاع المدني بتبوك صباح اليوم من إخماد حريق اندلع في أحد محطات الوقود الواقعة في حي الوادي.وأوضح الناطق الإعلامي بمديرية الدفاع المدني بمنطقة تبوك العقيد ممدوح العنزي أن غرفة عمليات الإدارة العامة للدفاع المدني بمدينة تبوك تبلغت عند الساعة العاشرة إلا ربع من صباح اليوم الأحد عن حريق في (...)

أكثر...


الساعة الآن 04:10 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
This Forum used Arshfny Mod by islam servant