![]() |
فيصل بن تركي عاتب على جماهير ناديه بسبب قلة الحضور
قال الأمير فيصل بن تركي رئيس مجلس إدارة نادي النصر إن المنافسة على البطولة باتت منحصرة بين فريقه وفريق الأهلي قبل 8 أسابيع من انتهاء منافسات دوري عبد اللطيف جميل للمحترفين.ووجه بن تركي ? خلال برنامج أكشن يا دوري- رسالة عتاب لجماهير النصر التي عزفت عن الحضور السبت قائلا: "فريقكم متصدر ولم يتبق سوى (...)
أكثر... |
| الساعة الآن 01:44 AM |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By
Almuhajir