![]() |
أمير منطقة نجران يتفقد دوريات الإمارة
زار أمير منطقة نجران، الأمير جلوي بن عبدالعزيز، اليوم، الأحد، مقر دوريات الإمارة في الرويكبة، وكان في استقباله مشرف دوريات الإمارة حمد علي الربيعي. واستمع أمير المنطقة إلى شرح مفصل من "الربيعي" عن مهام وواجبات دوريات الإمارة، وما تقوم به من أعمال موكلة إليها.
أكثر... |
| الساعة الآن 12:01 PM |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By
Almuhajir