![]() |
عام / أمير منطقة نجران يعزي في شهيد الواجب آل صوان
عام / أمير منطقة نجران يعزي في شهيد الواجب آل صوان
<img src=http://www.spa.gov.sa/galupload/**rmal/000-7411611141425819308086.jpg border=1 align=left width=70% style='cursor:hand;'> نجران 17 جمادى الأولى 1436 هـ الموافق 08 مارس 2015 م واس قام صاحب السمو الأمير جلوي بن عبدالعزيز بن مساعد أمير منطقة نجران اليوم، بزيارة لأسرة شهيد الواجب إبراهيم بن حسن آل صوان، وذلك بمنزلهم بحي الفهد بنجران . وكان في استقبال سموه والد الشهيد حسن بن يحيى آل صوان وإخوته وأبناءه . وعبر سمو أمير المنطقة عن حزنه لفقد الوطن لأحد رجاله المخلصين، سائلاً الله تعالى أن يسكنه فسيح جناته . من جانبه قال والد الشهيد : إن ما قام به ابني واستشهاده في خدمة وطنه مفخرة لي، ونحن جميعاً في خدمة الوطن تحت ظل قيادتنا الرشيدة. // انتهى // 15:52 ت م |
| الساعة الآن 07:47 AM |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By
Almuhajir