![]() |
«مدن» تُكمل توسعة محطة المياه بالصناعية الثانية بالدمام
أعلنت الهيئة السعودية للمدن الصناعية ومناطق التقنية "مدن" عن البدء باستخدام المياه الصناعية المتجددة عن طريق محطة المعالجة الخماسية (RO) بالمدينة الصناعية الثانية بالدمام بطاقة 20,000متر مكعب يوميا، وتزويد عدد من ال**انع بالمياه المعالجة خماسياً.وبلغت تكلفة مشروع توسعة محطة التناضح العكسي 40 مليون (...)
أكثر... |
| الساعة الآن 04:17 AM |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By
Almuhajir