ryan

ryan (https://hameed.nwar.uk/vb/index.php)
-   اخبار (https://hameed.nwar.uk/vb/forumdisplay.php?f=40)
-   -   «مدن» تُكمل توسعة محطة المياه بالصناعية الثانية بالدمام (https://hameed.nwar.uk/vb/showthread.php?t=1249683)

ahlam1399 03-08-2015 04:00 PM

«مدن» تُكمل توسعة محطة المياه بالصناعية الثانية بالدمام
 
أعلنت الهيئة السعودية للمدن الصناعية ومناطق التقنية "مدن" عن البدء باستخدام المياه الصناعية المتجددة عن طريق محطة المعالجة الخماسية (RO) بالمدينة الصناعية الثانية بالدمام بطاقة 20,000متر مكعب يوميا، وتزويد عدد من ال**انع بالمياه المعالجة خماسياً.وبلغت تكلفة مشروع توسعة محطة التناضح العكسي 40 مليون (...)

أكثر...


الساعة الآن 04:17 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
This Forum used Arshfny Mod by islam servant