![]() |
عام / وكيل إمارة نجران يدشن فعاليات أسبوع المرور الخليجي الموحد
عام / وكيل إمارة نجران يدشن فعاليات أسبوع المرور الخليجي الموحد
<img src=http://www.spa.gov.sa/galupload/**rmal/000-6785871201425814350893.jpg border=1 align=left width=70% style='cursor:hand;'> نجران 17 جمادى الأولى الموافق 8 مارس 2015م** واس دشن وكيل إمارة منطقة نجران عبدالله بن دليم القحطاني*اليوم فعاليات أسبوع المرور الخليجي الموحد 31 بعنوان " قرارك يحدد **يرك" وذلك في مركز رويال سنتر بمدينة نجران . وقد بدأ الحفل خطابي المُعد بهذه المناسبة، بتلاوة آيات من القران الكريم، ثم ألقى مدير عام الإدارة العامة للمرور بنجران العقيد يحيى بن إبراهيم الشهراني، كلمة*دعا فيها الجميع إلى بذل المزيد من الجهود، والتعاون من أجل أتباع وسائل السلامة المرورية . تلا ذلك عرض مرئي عن مخاطر السرعة، وخطورة استخدام الهاتف الجوال أثناء القيادة . بعد ذلك أدى مجموعة من طلبة المدارس انشودة توعوية . ثم افتتح وكيل امارة منطقة نجران المعرض ال**احب لفعاليات اسبوع المرور الخليجي، مطلعاً على مايحتويه من معروضات تخص السلامة المرورية . بعد ذلك انطلقت القافلة التوعوية التي جابت شوارع المنطقة، وتكريم الجهات المشاركة والداعمة لفعاليات أسبوع المرور الخليجي بنجران . // انتهى // 14:26 ت م |
| الساعة الآن 04:17 AM |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By
Almuhajir