![]() |
تحدياً للوزارة .. فني يتسرَّب ويُدير "إعلام صحي جازان" ويتبعه اثنان
انتقل الفنيون الثلاثة العاملون بمكتب مدير عام صحة جازان، الذين أشارت "سبق" - في تقريرٍ سابقٍ - إلى تحوّلهم من أعمال فنيةٍ لإدارية، وتسرّبوا إلى مواقع أخرى خارج مكتبه، فخرج أحدهم من عمل إداري إلى عمل إداري آخر في المديرية، ووصل الحال بآخر لإدارة الإعلام الصحي بالمديرية دون اكتراثٍ بتوجيهات الوزارة. (...)
أكثر... |
| الساعة الآن 09:20 PM |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By
Almuhajir