![]() |
تعرض مدير شرطة الدوادمي لحادث مروري بالعاصمة الرياض
تعرض مدير شرطة الدوادمي لحادث مروري بالعاصمة الرياض
تعرض ليلة البارحة سعادة مدير شرطة محافظة الدوادمي العميد عبدالله بن ناصر السبيعي لحادث مروري نتج عنه إصابته بكسرين في الضلوع , وإصابة طفلته بضربة خفيفة بالرأس , وذلك إثر قيام شاب متهور يمارس عملية التفحيط بالارتطام بهما من الخلف لترتطم سيارة العميد بسيارة مقابلة . وقد تم نقلهما جميعاً إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم... |
| الساعة الآن 08:46 PM |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By
Almuhajir