![]() |
145 ألف شخص يستفيدون من برامج التوعية البيئية بأمانة العاصمة
استفاد أكثر من 145 ألف شخص من برامج حملات التوعية التي نفذها مركز التوعية البيئية بأمانة العاصمة خلال العام الماضي بالتنسيق مع مكتب التربية والتعليم.
أكثر... |
| الساعة الآن 10:53 PM |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By
Almuhajir