![]() |
?هدف?: 30% من السعوديين يتسربون من القطاع الخاص إلى التعليم والعسكرية
http://www.guryat.com/contents/newsth/35794.jpgالرياض (اخبارية القريات الرئيسية-بوابةالوطن): كشف نائب المدير العام لدعم برامج التوظيف في صندوق الموارد البشرية (هدف) منصور المنصور، أن نسبة تسرب الموظفين السعوديين من وظائف القطاع الخاص تصل إلى 30%.وأوضح أن أكثر حالات تسرب الموظفين السعودين تقع في الشهور الثلاثة الأولى لبدئهم العمل في وظائف القطاع الخاص، مشيراً إلى أنهم يتوجهون إلى الوظائف الحكومية.وأشار المنصور ? في تصريح صحفي خلال فعاليات المعرض الوظيفي بجامعة الفيصل ? إلى أن أكثر القطاعات الحكومية التي يتسرب إليها الموظفون السعوديون هما قطاع التعليم والقطاع العسكري .
أكثر... |
| الساعة الآن 02:33 AM |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By
Almuhajir