![]() |
"نيسان" تسحب 625 الف سيارة و"اف سي ايه يو اس" 340 الفا في الولايات المتحدة
[IMG]https://s.yimg.com/bt/api/res/1.2/P364yIC17kQDAQ3ZMBK1LA--/YXBwaWQ9eW5ld3M7Zmk9ZmlsbDtoPTg2O3E9NzU7dz0xMzA-/http://media.zenfs.com/ar_XA/News/AFP_Eco**mics/32c758862a0ba197170fa0cf3a63ca22f0d1c847.jpg[/IMG]سحبت مجموعة نيسان 625 الف سيارة في الولايات المتحدة بسبب مشكلة في غطاء المحرك فيما تعتزم شركة "اف سي ايه يو اس" (كرايسلر سابقا) استعادة حوالى 340 الف سيارة بعد مشكلة في مضخة الوقود، على ما اعلنت وكالة السلامة المرورية الاميركية.
أكثر... |
| الساعة الآن 09:06 PM |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By
Almuhajir