ryan

ryan (https://hameed.nwar.uk/vb/index.php)
-   اخبار (https://hameed.nwar.uk/vb/forumdisplay.php?f=40)
-   -   باحث سعودي: الشرق الأوسط ينفق 300 مليون دولار على الإعلان في الإنترنت (https://hameed.nwar.uk/vb/showthread.php?t=1246915)

rss 03-07-2015 03:31 PM

باحث سعودي: الشرق الأوسط ينفق 300 مليون دولار على الإعلان في الإنترنت
 
https://s1.yimg.com/bt/api/res/1.2/6...umb350x217.jpgكشف باحث سعودي عن أن دول منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا أنفقت عام 2014 مبلغ 300 مليون دولار على الإعلان في الإنترنت تقدمتهم دولة الإمارات العربية المتحدة بمعدل 47 بالمئة ثم المملكة العربية السعودية بمعدل 3ر33 بالمئة وذلك بسبب ارتفاع عدد مستخدمي الإنترنت في دول المنطقة.وأشار الباحث إلى أن حجم الإعلان الإلكتروني في الولايات المتحدة الأمريكية بلغ أكثر من 180 مليار دولار العام الماضي.وقال الباحث سيف السويلم في كتابه الذي صدر قبل عدة أيام بعنوان (الإعلان في الإنترنت .. ...




أكثر...


الساعة الآن 09:15 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
This Forum used Arshfny Mod by islam servant