ryan

ryan (https://hameed.nwar.uk/vb/index.php)
-   اخبار (https://hameed.nwar.uk/vb/forumdisplay.php?f=40)
-   -   سوريا تقول للغرب: الأسد باق في السلطة (https://hameed.nwar.uk/vb/showthread.php?t=1246904)

rss 03-07-2015 03:31 PM

سوريا تقول للغرب: الأسد باق في السلطة
 
https://s1.yimg.com/bt/api/res/1.2/3...-SYRIA-AH1.JPGمن سامية نخول ولويس شاربونو نيويورك (رويترز) - يقول مندوب سوريا لدى الأمم المتحدة بشار الجعفري إن الوقت قد حان كي تقبل الولايات المتحدة والقوى الغربية الأخرى بأن الرئيس السوري بشار الأسد باق في السلطة وان تتخلى عما وصفها بأنها استراتيجية فاشلة تقوم على محاولة تقسيم منطقة الشرق الأوسط إلى جيوب طائفية. وقال الجعفري لرويترز عشية الذكرى السنوية الرابعة لاندلاع الانتفاضة السورية إن الأسد مستعد للعمل مع الولايات المتحدة وغيرها لمكافحة الارهاب في الشرق الأوسط. وتابع "لا نريد أي فراغ في السلطة بالبلاد يثير الفوضى مثلما حدث في ليبيا والعراق.. وأفغانستان. "يمكن للرئيس الأسد أن يحقق الأهداف لأنه رئيس ...




أكثر...


الساعة الآن 10:38 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
This Forum used Arshfny Mod by islam servant