![]() |
البالغون يصابون بالإنفلونزا مرتين كل عشر سنوات
https://s.yimg.com/bt/api/res/1.2/Rt...3eca9d6a2f.jpgقال علماء إن البالغين لا يصابون بالإنفلونزا إلا مرتين كل عشر سنوات، مشيرين إلى أن معظم نزلات البرد والسعال التي تصيب الناس ليست سوى وعكات صحية تسببها كائنات دقيقة أخرى.
أكثر... |
| الساعة الآن 10:38 PM |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By
Almuhajir