![]() |
الأخضر الأولمبي يبدأ أولى تدريباته في معسكر جبل علي
أجرى المنتخب السعودي الأولمبي لكرة القدم أولى حصصه التدريبية أمس ضمن معسكره الإعدادي المقام في جبل علي بدولة الإمارات العربية المتحدة، تحضيراً لتصفيات كأس آسيا تحت 23 عام. وانطلقت الحصة الصباحية بتمارين الجري, ثم تمارين القوة في الصالة الرياضية التابعة للفندق, في حين بدأت الحصة المسائية بالإحماء (...)
أكثر... |
| الساعة الآن 03:51 AM |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By
Almuhajir