ryan

ryan (https://hameed.nwar.uk/vb/index.php)
-   اخبار (https://hameed.nwar.uk/vb/forumdisplay.php?f=40)
-   -   وول ستريت تتراجع في بداية التداولات وسهم أبل إلى مؤشر الداو جونز (https://hameed.nwar.uk/vb/showthread.php?t=1246294)

rss 03-07-2015 07:55 AM

وول ستريت تتراجع في بداية التداولات وسهم أبل إلى مؤشر الداو جونز
 
https://s.yimg.com/bt/api/res/1.2/jL...f19baabdc8ea7cهوت الأسهم الأمريكية في بداية جلسة يوم الجمعة الموافق 6 مارس على الرغم من تسارع نمو الوظائف الأمريكية في فبراير ونزول البطالة إلى 5.5%، فتراجع مؤشر داو جونز الصناعي 107 نقطة أو 0.6 في المئة عند الفتح إلى 18028 نقطة. وهبط مؤشر ستاندرد آند بورز 500 بواقع 9 نقطة أو 0.44 في المئة إلى 2091 نقطة. وانخفض مؤشر ناسداك المجمع الذي تغلب عليه أسهم قطاع التكنولوجيا 10 نقطة أو 0.2 في المئة إلى 4972 نقطة. ..




أكثر...


الساعة الآن 10:34 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
This Forum used Arshfny Mod by islam servant