ryan

ryan (https://hameed.nwar.uk/vb/index.php)
-   اخبار (https://hameed.nwar.uk/vb/forumdisplay.php?f=40)
-   -   «48.5%» نسبـة مساهمـة غيـر الأردنيين في البورصة نهاية شباط (https://hameed.nwar.uk/vb/showthread.php?t=1246261)

rss 03-07-2015 07:55 AM

«48.5%» نسبـة مساهمـة غيـر الأردنيين في البورصة نهاية شباط
 
https://s.yimg.com/bt/api/res/1.2/tM...2568495272.jpgوعليه تصبح نسبة مساهمة غير الأردنيين في الشركات المدرجة في البورصة في نهاية شهر شباط 2015 حوالي (48.5%) من إجمالي القيمة السوقية، حيث شكلت مساهمة العرب (35.9%)، في حين شكلت مساهمة غير العرب (12.6%) من إجمالي القيمة السوقية للبورصة, أما من الناحية القطاعية، فقد بلغت النسبة للقطاع المالي (54.2%)، ولقطاع الخدمات (27.7%)، ولقطاع الصناعة (50.6%).© Ad-Dustour Newspaper 2015 Provided by SyndiGate Media Inc. (Syndigate.info).




أكثر...


الساعة الآن 06:16 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
This Forum used Arshfny Mod by islam servant