![]() |
عبدالرحمن بن مساعد: نيشيمورا يسدّ النفس.. والشلهوب أهم مكاسبي
واصل رئيس الهلال السابق الأمير عبدالرحمن بن مساعد سرد بعض الأحداث الإيجابية والسلبية التي خرج منها، بعد أن أمضى سبع سنوات في رئاسة نادي الهلال، حيث شدد في صفحته الرسمية في «تويتر» عن أن أكثر شيء سد نف
أكثر... |
| الساعة الآن 03:51 AM |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By
Almuhajir