![]() |
الأستاذة "مريم الغامدي" تحصل على درجة الماجستير "بامتياز "
http://www.albahatoday.cc/contents/newsth/24307.jpgحصلت الأستاذة/ مريم عبدالرحمن الغامدي المشرفة التربوية في إدارة الصحة المدرسية بإدارة تعليم البنات في الباحة على تقدير "ممتاز"، لدى مناقشتها رسالة "درجة الماجستير" بجامعة الباحة.كانت دراسة الماجستير عن "تكنولوجيا المعلومات والاتصال في التربية". وحملت رسالتها عنوان (فاعلية برنامج مقترح للتدريب عن بعد لتنمية الكفايات المهنية للمرشدات الصحيات بقطاع وسط الباحة).وتجري الأستاذة ـ مريم في الوقت الحالي بعض الترتيبات لمواصلة دراساتها العلمية لنيل درجة الدكتوراة، أسرة " صحيفة الباحة اليوم " تهنئ الاستاذة/ مريم الغامدي. وتتمنى لها المزيد من الدرجات العلمية العالية.
أكثر... |
| الساعة الآن 03:38 AM |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By
Almuhajir