![]() |
مركز المراقبة الصحية بالمطار يعقد دورة تثقيف للممارسين الصحيين
انعقدت يوم أمس بمطار الملك عبدالعزيز الدولي بجدة دورة تدريبية بعنوان «التثقيف والتوعية الصحية للممارسين الصحيين والاداريين» والتي تهدف لتدريبهم على مهارات التواصل وفن الالقاء وأساسيات التثقيف الصحي، و
أكثر... |
| الساعة الآن 11:08 PM |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By
Almuhajir