![]() |
التعليم يلغي نقل من تجاوز غيابه 15 يومًا
أكدت وزارة التعليم إلغاء نقل المعلم أو المعلمة المنقول في حال إذا تجاوز الغياب 15 يومًا بغير عذر وأوضحت أن عدد أيام الغياب ستكون سببًا للحرمان من الانضمام لحركة النقل الخارجي، ويحسب الغياب حتى صدور حر
أكثر... |
| الساعة الآن 02:08 AM |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By
Almuhajir