![]() |
ارتفاع مؤشرات البيع في مهرجان التمور بالأحساء
http://www.okaz.com.sa/New/Issues/20150301/Images/
توقع مختصون في التمور أن يشهد مهرجان تسويق تمور الأحساء (ويا التمر أحلى 2015)، الذي دشنه صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية والذي تنظمه أمانة الأحساء بالتعاون مع الغرفة التجارية بمقر مركز المعارض، ارتفاعا كبيرا في مبيعات الصناعات التحويلية والمنتجات المعبأة للت مور التي تمثل مشاركة **انع مختصة للتمور مختصة في هذا المجال تميزت في إبراز هذا المنتج (التمر)، وذلك م أكثر... |
| الساعة الآن 06:20 PM |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By
Almuhajir