ryan

ryan (https://hameed.nwar.uk/vb/index.php)
-   اخبار (https://hameed.nwar.uk/vb/forumdisplay.php?f=40)
-   -   خبراء: أرتفاع الأسهم رغم خسائر قطاع الاتصالات (https://hameed.nwar.uk/vb/showthread.php?t=1230470)

rss 03-01-2015 03:42 PM

خبراء: أرتفاع الأسهم رغم خسائر قطاع الاتصالات
 
http://www.okaz.com.sa/New/Issues/20150301/Images/
لفت وكيل كلية العلوم الإدارية والمالية للتطوير والجودة بجامعة الطائف الدكتور سالم باعجاجة إلى أن سوق الأسهم وخصوصا في قطاع الاتصالات سيتأثر سلبا جراء خسارة شركة موبايلي بنحو 913 مليون ريال، بعدما أعلنت سابقا وخلال فترة وجيزة عن أرباح بقيمة 220 مليون ريال.وأشار إلى أن الكثيرين من المستثمرين في سوق الأسهم استغربوا تراكم هذه الخسارة، لافتا إلى أن هذا الإعلان لم يؤثر كثيرا على سوق الأسهم بنهاية ا

أكثر...


الساعة الآن 07:32 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
This Forum used Arshfny Mod by islam servant