![]() |
نائب وزير الخارجية يستقبل السفير البنغالي
استقبل نائب وزير الخارجية، الأمير عبدالعزيز بن عبدالله بن عبدالعزيز في مكتبه بالوزارة أمس، سفير جمهورية بنجلاديش الشعبية لدى المملكة غلام موشي، الذي سلّم صورة من أوراق اعتماده سفيرًا لبلاده لدى المملكة تمهيدًا لتقديمها لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز.حضر الاستقبال مدير الإدارة (...)
أكثر... |
| الساعة الآن 06:29 AM |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By
Almuhajir