![]() |
إلى أمين جدة
نحن سكان حي الأجاويد 1 منذ خمس سنوات نطالب أمانة جدة - قسم الإنارة بإضاءة أكبر شوارع الحي الداخلية شارع (عبداللطيف بن عبدالرحمن آل الشيخ بعرض 32 مترًا)، لما لهذا الشارع من أهمية قصوى للساكنين، ويعتبر
أكثر... |
| الساعة الآن 02:35 AM |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By
Almuhajir