![]() |
رسالة المنتدى وصلت للجميع
http://www.okaz.com.sa/New/Issues/20...es/e33_th3.jpg
أكد سليمان البرقان رئيس اللجنة الفنية لمنتدى جازان الاقتصادي لـ «عكاظ» أن التخطيط السليم الذي نفذته أرامكو، والذي استغرق زمنا وجهدا متواصلا قد أثمر، ونجح المنتدى وسار وفق ما خطط له، وقال: الرسالة التي أرادت أرامكو أن توصلها إلى الجميع من خلال إقامة المنتدى الاقتصادي بدعم من أمير منطقة جازان الأمير محمد بن ناصر وبجهود الأخرين قد وصلت بكل وضوح، وأن حجم الاستثمارات التي ستضخ بالمنطقة كبيرا جدا وتستح أكثر... |
| الساعة الآن 04:01 AM |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By
Almuhajir