ryan

ryan (https://hameed.nwar.uk/vb/index.php)
-   اخبار (https://hameed.nwar.uk/vb/forumdisplay.php?f=40)
-   -   الأسهم تسجل تراجعا طفيفا (https://hameed.nwar.uk/vb/showthread.php?t=1229288)

rss 02-27-2015 06:12 AM

الأسهم تسجل تراجعا طفيفا
 
http://www.okaz.com.sa/New/Issues/20150227/Images/
أغلق مؤشر سوق الأسهم أمس على انخفاض طفيف بـ 6.79 نقطة، ليغلق عند مستوى 9313.52 نقطة بنسبة تراجع بلغت 0.07 % ,وبتداولات تجاوزت 7.6 مليار ريال.وشهدت التداولات ارتفاع أسهم 48 شركة في قيمتها، فيما تراجعت أسهم 92 شركة، إذ بلغ عدد الأسهم المتداولة أكثر من 302 مليون سهم توزعت على أكثر من 110 ألف صفقة.وكانت أسهم شركات بروج للتأمين، ورعاية، والسعودي الهولندي، وساب تكافل، وكهرباء السعودية، وسبكيم ا

أكثر...


الساعة الآن 07:53 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
This Forum used Arshfny Mod by islam servant