![]() |
أمير الشرقية يُدشن مهرجان التمور ويُطلق المرصد الحضري
http://www.okaz.com.sa/New/Issues/20...es/e10_th3.jpg
دشن الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية، بحضور الأمير بدر بن محمد بن جلوي محافظ الأحساء، بعد ظهر أمس الخميس، مهرجان تسويق تمور الأحساء (ويا التمر أحلى 2015)، الذي تنظمه أمانة الأحساء بالتعاون مع الغرفة التجارية بمقر مركز المعارض ويستمر لمدة أسبوعين.من جهته، قال أمين الأحساء المشرف العام على المهرجان المهندس عادل بن محمد الملحم: إن المهرجان يطلق رؤية استراتيجية بأن تكون الأحس أكثر... |
| الساعة الآن 02:55 AM |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By
Almuhajir