![]() |
بعثة الشباب تصل العين و المرشدي في العيادة
وصلت بعثة الفريق الكروي الأول بنادي الشباب إلى مدينة العين الإماراتية،وذلك استعداداً للقاء فريق العين يوم الثلاثاء المقبل ضمن مباريات ذهاب بطولة آسيا أبطال الدوري.وكان الفريق الشبابي قد أجرى صباح اليوم مراناً على استاد الأمير خالد بن سلطان بقيادة مدرب الفريق " خايمي باشيكو" الذي استهله بتمارين (...)
أكثر... |
| الساعة الآن 07:29 PM |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By
Almuhajir