ryan

ryan (https://hameed.nwar.uk/vb/index.php)
-   اخبار (https://hameed.nwar.uk/vb/forumdisplay.php?f=40)
-   -   موظفون في البنك المركزي الأفغاني يسرقونه ويهربون (https://hameed.nwar.uk/vb/showthread.php?t=1212666)

ahlam1399 02-21-2015 10:34 PM

موظفون في البنك المركزي الأفغاني يسرقونه ويهربون
 
قال مسؤول اليوم السبت إن موظفي أحد فروع "البنك المركزي" الأفغاني في إقليم قندهار في جنوب أفغانستان ربما نجوا بفعلتهم بعدما سرقوا ما يصل إلى 81 مليون أفغاني (1.4 مليون دولار) من البنك وهربوا، مضيفاً ان كاميرات المراقبة أظهرت بهو البنك خاوياً.وينتظر المحققون السماح لهم بدخوله قبل تأكيد إجمالي المبلغ (...)

أكثر...


الساعة الآن 07:29 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
This Forum used Arshfny Mod by islam servant